قوالب بلوجر معربة

هل تريد التأكد من أن محتواك لا ينتهك سياسات AdSense؟


محتوى البالغين

ما الذي تنص عليه السياسة؟
تُعدّ شبكة AdSense شبكة مناسبة لجميع أفراد العائلة، مما يعني أنه غير مسموح للناشرين بوضع إعلانات Google على المواقع التي تتضمن أية مواد إباحية أو محتوى للبالغين أو الراشدين. ‏‫إذا كان موقعك يتضمن محتوى تجد في نفسك حرجًا من أن تشاهده في العمل أو بين أفراد العائلة، فعلى الأرجح يكون هذا الموقع غير مناسب لإعلانات Google. يرجى ملاحظة أننا لا نسمح بوضع مربعات البحث لبرنامج AdSense للبحث (AFS) على الصفحات التي تحتوي على محتوى للبالغين.

المحتوى الذي يتضمن تعصبًا ضد أي فرد أو جماعة أو منظمة

ما الذي تنص عليه السياسة؟
تؤمن Google إيمانًا راسخًا بحرية التعبير، كما أنها تدرك أيضًا الحاجة لحماية جودة شبكة AdSense للمستخدمين والمعلنين والناشرين على حدٍ سواء.
لا يُسمح بعرض إعلانات Google على المواقع التي تحتوي على محتوى يدعو للتحرش أو التسلط، أو على المحتوى الذي يحرض على الكراهية أو يدعو إلى العنف ضد الأفراد أو الجماعات على أساس العِرق أو الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة أو الجنس أو السن أو حالة المحاربين القدماء أو الميول الجنسية/الهوية الجنسية. إضافةً إلى ذلك، قد لا تظهر إعلانات Google على المحتوى الذي يحرض أو يدعو لإلحاق الضرر ضد فرد أو جماعة.
ومع ذلك، يُسمح لمواقع الويب - التي تشتمل على محتوى تعليمي أو وثائقي أو تاريخي أو علمي أو فني يتعلق بهذه الموضوعات - بالمشاركة في برنامج AdSense.

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر

ما الذي تنص عليه السياسة؟
لا يُسمح بعرض إعلانات Google على مواقع الويب التي تتضمن محتوى محميًا بموجب حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانت تمتلك الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى أو توجيه الزيارات إليه. ومن أمثلة المحتوى المحمي بموجب حقوق الطبع والنشر ملفات mp3 وملفات الفيديو والبرامج التلفزيونية وبرامج الكمبيوتر والقصص المصوَّرة والأعمال الأدبية.
عندما يعرض أحد مواقع الويب موقعًا تابعًا لشخص آخر ضمن إطار أو نافذة في موقع الويب نفسه، فإن ذلك يُعدّ تأطيرًا للمحتوى. ويُحظر بشدة وضع إعلانات Google في مثل هذه الصفحات.

المحتوى المرتبط بالمخدرات والكحول والتبغ

ما الذي تنص عليه السياسة؟
تحظر سياسات برنامج AdSense عرض إعلانات Google على المواقع التي تبيع أو تروّج للمخدرات أو للأدوات المستخدمة في صنع المواد المخدرة وتعاطيها. ‏‫ويتضمن ذلك أدوات تعاطي المخدرات، والعقاقير المحظورة أو التي لا تُصرف إلا بأمر الطبيب، والأعشاب المخدرة مثل: نبات النَّاعِمة والفطر السحري. ولا يُسمح أيضًا بعرض الإعلانات على الصفحات التي تبيع أو تروّج لبيع البيرة أو الكحوليات القوية أو المسكرات. إضافةً إلى ذلك، لا يُسمح للناشرين بوضع إعلانات على المواقع التي تبيع أو تروّج للتبغ أو المنتجات المرتبطة به، بما في ذلك السجائر والسيجار وغليون التبغ وأوراق لف السجائر.
يُرجى الانتباه إلى أن الترويج للمحتوى المحظور يتضمن توفير روابط إلى المواقع التي لا تتبع سياسات المحتوى المرتبط بالمخدرات والكحول والتبغ.
ومع ذلك، يُسمح للناشرين بوضع الإعلانات على المحتوى الإعلامي المرتبط بعمليات تخمير أو تقطير البيرة، وأيضًا على المحتوى المرتبط بموضوع الإقلاع عن التدخين.

المحتوى المرتبط بالقرصنة والاختراق

ما الذي تنص عليه السياسة؟
لا يُسمح بوضع إعلانات Google على مواقع الويب التي تروّج لأي نوع من أنواع القرصنة أو اختراق حماية البرامج. ويُقصد بمحتوى القرصنة واختراق حماية البرامج أي محتوى يزوّد المستخدمين بتعليمات أو أدوات تساعدهم في التلاعب بالبرامج أو الخوادم أو مواقع الويب أو تتيح لهم وصولاً غير مشروع لأيٍّ منها.

المواقع التي تقدم برامج المكافآت ("مواقع الدفع مقابل")

ما الذي تنص عليه السياسة؟
يُشير مصطلح "الدفع مقابل" إلى المواقع التي تعِد بدفع أموال أو حوافز للمستخدمين الذين يبادرون إلى النقر على الإعلانات أو تصفّح الويب أو قراءة البريد الإلكتروني أو غير ذلك من المهام المشابهة. قد يؤدي وضع إعلانات Google على هذه النوع من الصفحات إلى مرات ظهور أو نقرات غير صالحة وبالتالي يُحظر وضعها. وبالمثل، يُحظر عرض الإعلانات على المواقع التي تعمل أساسًا على توجيه الزيارات إلى خدمات "الدفع مقابل" أو مناقشتها.
أمثلة
معلومات إضافية

المواقع التي تستخدم ميزات علامة Google التجارية

ما الذي تنص عليه السياسة؟
لا يُسمح باستخدام ميزات العلامة التجارية لشركة Google، مثل: الشعارات أو لقطات الشاشة أو غير ذلك من السمات المميِّزة للشركة دون الحصول على إذن صريح منا. لمزيد من المعلومات حول استخدام علاماتنا التجارية وميزات علاماتنا التجارية، يُرجى مراجعة إرشادات استخدام الجهات الخارجية لميزات العلامة التجارية لشركة Google.

المحتوى الذي يتضمن عنفًا

ما الذي تنص عليه السياسة؟
لا تسمح سياسات البرنامج بعرض إعلانات Google على المحتوى الذي يتضمن صورًا حية أو دموية، مثل: مشاهد إراقة الدماء أو مشاهد القتال أو الحوادث المرعبة أو الغريبة. ويتحمل الناشرون المسؤولية عن أي صفحة تظهر عليها شفرة إعلانهم، وعن فحص أي نصوص أو صور أو مقاطع فيديو أو وسائط أخرى تظهر على أي صفحة تعرض إعلانات Google.

المحتوى المرتبط بالأسلحة

ما الذي تنص عليه السياسة؟
لا يُسمح بعرض إعلانات Google على المواقع التي تبيع الأسلحة ومستلزماتها أو تسهّل أو تدعم بيعها. وهذا يتضمن - على سبيل المثال لا الحصر - بيع الذخيرة وقطع غيار المدافع والمعدّات الحربية والمسدسات والبنادق وبنادق ضغط الغاز عيار BB والبنادق الرياضية وبنادق الرش والبنادق المفجِّرة والبنادق الصاعقة. كما تحظر هذه السياسة أيضًا وضع الإعلانات على المواقع التي تبيع المواد المتفجرة، بما في الألعاب النارية.

غير ذلك من المحتوى غير القانوني

لا يُسمح للناشرين بوضع الإعلانات على المحتوى المرتبط بتقديم مستندات قانونية مزورة، مثل: بطاقات إثبات الهوية أو جوازات السفر أو بطاقات الضمان الاجتماعي أو أوراق الهجرة المزيفة. ‬ إضافةً إلى ذلك، لا يُسمح بعرض الإعلانات على المواقع المخصّصة لعرض أبحاث نهاية الفصل الدراسي للبيع أو توزيعها أو عرض المواد الأخرى التي تروّج للأنشطة الاحتيالية.
لا يجوز وضع إعلانات Google على أي موقع يروّج لأي شكل من أشكال الأنشطة الإجرامية أو يسمح بها.
السلع المقلدة
لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google على صفحات الويب التي تبيع السلع المقلدة أو تروِّج لها. وتحتوي السلع المقلدة على علامة تجارية أو شعار يطابق تمامًا علامة تجارية لسلعة أخرى أو لا يمكن تمييزها عنها بشكل واضح. وهذه السلع تقلد ميزات العلامة التجارية للمنتج في محاولة لتصوير نفسها على أنها منتج أصلي لمالك العلامة التجارية.
الممارسات الجنسية دون السن القانونية، أو الممارسات الجنسية غير القانونية، أو الاعتداءات الجنسية
يمنع Google AdSense منعًا باتًا تحقيق دخل من المحتوى المتعلق بصور الاعتداء الجنسي على الأطفال أو الميل الجنسي للأطفال. ولقد احتلت Google على الدوام موقعًا متقدمًا على صعيد محاربة إساءة معاملة الأطفال عبر الإنترنت، كما تُعتبر جهة داعمة شديدة الحماس لمبدأ أمان العائلة عبر الإنترنت.
بموجب القانون الفيدرالي للولايات المتحدة، يتم تعريف صور الاعتداء الجنسي على الأطفال على أنها صور مرئية للقُصّر (أي من هم دون 18 عامًا) أثناء ممارسات جنسية مثل الجماع أو الجنس الفموي أو ممارسة العادة السرية، إلى جانب الصور الفاسقة للأعضاء التناسلية (سواء المغطاة أو العارية). يتوسّع هذا التعريف ليشمل الصور الفوتوغرافية، ومقاطع الفيديو، وأفلام الكرتون، والرسومات، واللوحات، والمنحوتات. قد تتضمّن الصورة طفلاً حقيقيًا؛ صورة تنشأ من جهاز كمبيوتر، تم تشكيلها أو تركيبها أو بمعنىً آخر تعديلها بحيث تبدو وكأنها صورة طفل (يمكن التفكير هنا ببرنامج "Photoshop"). ويشمل هذا أيضًا ترغيب القُصّر في الممارسات الجنسية، وهو ما يُعرف أيضًا باسم "الإغواء".
الاعتداء الجنسي على الأطفال هو أي محتوى أو سلوك (صور ونصوص ومقاطع فيديو وغير ذلك) يصف أو يشجّع أو يروّج للانجذاب الجنسي من قبل البالغين نحو القصّر (أي دون 18 عامًا).


برنامج INTERNET DOWNLOAD MANAGER 6.19 BUILD 2 FINAL FULL CRACK آخر اصدار

برنامج  Internet Download Manager 6.19 build 2 آخر اصدار




برنامج الداونلود منجر باخر اصدار
الجديد في هذا الاصدار
زيادة الحد الأقصى لعدد الاتصالات لدعم ما يصل إلى 32 اتصال بدلا من 16 لكل تنزيل
تحسين التعرف على الفيديو على شبكة الإنترنت
تحسين التحميل




What's new in version 6.19 Build 2

(Released: Feb 21, 2014)
Added support for Google Chrome 33
Fixed bugs

برنامج Internet Download Manager 6.19 build 2 final full Crack آخر اصدار


شرح تسريع التحميل
عدل على الاعدادات كما في الصورة
برنامج Internet Download Manager 6.19 آخر اصدار



برنامج Internet Download Manager 6.19 final full Crack آخر اصدار









----------------------------------------------------------------------

شرح التفعيل

بعد تشغيل الباتش ستظهر لك الرسالة اضغط على OK

بعدها اضغط على Patch كما في الصورة


بعدها اذهب الى مسار البرنامج 
C:\Program Files (x86)\Internet Download Manager
او
C:\Program Files\Internet Download Manager 




بعد ذلك اضغط على Generate ثم اضغط على Auto Reg


برنامج Internet Download Manager 6.19 build 2 final full Crack آخر اصدار

برنامج Internet Download Manager 6.19 build 2 final full Crack آخر اصدار


افلام اون لاين
 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى إعلاميات سوس | تصميم قوالب بلوجر